Egy4ever

نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش 28

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Egy4ever

نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش 28

Egy4ever

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم معنا في منتديات ايجي 4 ايفر ونتمني لكم المتعة والاستفادة
EGY4EVER

    نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش

    THE KING BATISTAWHE
    THE KING BATISTAWHE
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 486
    تاريخ التسجيل : 02/03/2011
    الجنس : ذكر

    نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش Empty نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش

    مُساهمة من طرف THE KING BATISTAWHE الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:32 pm

    نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش Diesel
    ظهر مدير العمليات في WWE تريبل اتش فجر اليوم في عرض RAW وقام بحل الجدل الدائر حول من سينافس ديل ريو على بطولة WWE حيث حدد نزال بين سينا وبونك عند نهاية العرض.

    ولم يكتفي تريبل اتش بحل هذا الجدل فقط بل عمل على حل جدل آخر هو الجدل المتمحور حول وجود كفين ناش في الاتحاد ومهاجمته لسي ام بونك في مهرجان سمرسلام الماضي حيث ظهر تريبل اتش في منتصف العرض وقال للجماهير انه سيستدعي كفين ناش أمامهم لكي يشرح لهم و يوضح لهم بعض الأمور وبالفعل جاء ناش على الفور حيث طلب منه تريبل اتش أن يشرح للجماهير أن الرسالة التي وصلت إلى هاتفة النقال لم تكن منه وانه ليس له علاقة بما جرى بينه وبين بونك .

    وقد رد ناش على الفور وقال لتريبل اتش " أنا أعرفك من 12 عام وعندما تقول انك لم تكذب أتفهم ذلك وأصدقك على الفور , ولكن وصلتي رسالة منك تقول (أسدي لي خدمة) ولكن آنا جئت اليوم لكي أعتذر لسي ام بونك "
    وقد عبر ناش عن عدم رضاه وانزعاجه عما حدث له بالأسبوع الماضي في RAW وقد رد تريبل اتش على الفور قائلاً" انأ أتفهم آن سي ام بونك تخطى حدوده في عرض RAW الماضي ولكنك يا كفين لا تعمل هنا ولذلك جلبت حراس " فرد ناش " بالضبط أنا لا أعمل هنا لذلك دعني أخبرك شيئاً ماذا تعني سلامتي ماذا تعني حمايتي لقد كانت تلك الحماية لسي ام بونك لأنك تعرف انه بوسعي أن أقتله " .

    وقد برر تريبل اتش ذلك حيث عاد وأكد لـ ناش انه لا يعمل في WWE ولا يستطيع فعل ما يريد مضيفاً بالقول" إذا كنت تريد مقاتلة سي ام بونك فقاتله خارج المنظمة قاتله بالشارع أنا لا أهتم وقتها ولكنك هنا لا تستطيع أن تفعل أي شيء " ثم طلب تريبل اتش من ناش باحترام أن يغادر العرض .

    وعندما هّمَ ناش بالمغادر ظهر سي ام بونك وطلب معرفة من بعث الرسالة حيث طرح احتمال أن يكون ناش نفسه أو أن تريبل اتش هو من فعل ذلك أو ان ستيفاني مكمان هي من قامت بهذا الفعل وقد قال بونك انه أتى لكي يضرب ناش أمام الجماهير ولكن تريبل اتش منع حدوث ذلك وابعد بونك وقد جرت ملاسنة قوية بين بونك وتريبل اتش تسببت باستفزاز ناش حيث قام بلكم بونك على وجهة وغادر هو وتريبل اتش الحلبة.

    وقد ظهر في وقت لاحق على شاشة العرض تريبل اتش وهو يطلب من ناش مغادرة العرض حيث ذهب معه إلى مجمع السيارات وبعد دقائق من مغادرة ناش حضر جون لاورينيتايس مدير تنمية المواهب وأخبر تريبل اتش أن ناش حصل معه حادث سير وانه نقل إلى المستشفى وأعطى تريبل اتش مكان المستشفى حيث غادر اتش على الفور .

    ولكن فيما بعد تبين أن جون لاورينيتايس خدع تريبل اتش حيث ظهر ناش مجدداً بالعرض وقام بإلهاء بونك أثناء نزاله مع سينا مما تسبب بخسارته وانتصر جون سينا بالنزال.


    - المصدر - نزاع بونك وناش يزداد حِدة ولاورينيتايس يخدع تريبل اتش | ADMCsport.com http://www.admcsport.com/ar/other-sports/news/article-25822#ixzz1Vqo5BFAV
    أخبار الرياضة


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 23, 2021 8:58 pm