Egy4ever

بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان 28

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Egy4ever

بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان 28

Egy4ever

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم معنا في منتديات ايجي 4 ايفر ونتمني لكم المتعة والاستفادة
EGY4EVER

    بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان

    Hmada_Ahly
    Hmada_Ahly
    عضو مش عجبه المنتدي
    عضو مش عجبه المنتدي

    عدد المساهمات : 342
    تاريخ التسجيل : 10/08/2011
    العمر : 27
    الجنس : ذكر

    بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان Empty بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان

    مُساهمة من طرف Hmada_Ahly السبت أغسطس 13, 2011 8:51 pm

    بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان Bayernwhit.jpg6007-5-2011-17-16-24

    تلقى فريق بوروسيا دورتموند أولى خسائره في الدوري الألماني بعد هزيمته بهدف دون رد أمام مضيفه هوفنهايم في الأسبوع الثاني من عمر البوندسليجا.

    سجل هدف الفوز والمباراة المهاجرم البوسني سيد صالحوفيتش في الدقيقة التاسعة من اللقاء.

    وكان دورتموند حامل اللقب يسعى للتأكيد على الانطلاقة الجيدة التي بدأ بها الموسم، بعدما تغلب على هامبورج بثلاثة أهداف لهدف لكنه فشل في ذلك بعد مواجهته للند القوي هوفنهايم الذي قاتل حتى تجنب الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام هانوفر بهدفين لهدف.

    وتجمد رصيد دورتموند عند ثلاث نقاط في المركز السابع بينما رفع هوفنهايم رصيده إلى نفس عدد النقط ولكن في المركز التاسع بفارق الأهداف.

    وشارك المصري الدولي محمد زيدان في المباراة كبديل في الدقيقة 75.

    وعلى النقيض استعاد بايرن ميونخ توازنه في البوندسليجا بفوزه على مضيفه فولفسبورج بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف حمل توقيع البرازيلي لويس جوستافو.

    ولم يكن من الهين على الفريق البافاري أن يفوت فرصة الفوز على فولفسبورج خاصة بعد البداية المخيبة للآمال وتعثره في أولى مبارياته بالموسم الجديد وخسارته في عقر داره أمام مونشنجلادباخ بهدف دون مقابل.

    ورفع البافاري رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الـ11 في حين تجمد رصيد فولفسبرج الذي عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين من ملعب كولن بعد تفوقه عليه بثلاثية بيضاء، عند ثلاثة نقاط في المركز الرابع.

    وانتفض شالكه مبكرا هذا الموسم وسجل فوزا ساحقا على ضيفه كولن بخماسية لهدف بعد أن تعثر في المباراة الأولى أمام شتوتجارت والتي خسرها بثلاثة أهداف نظيفة.

    وسجل الهولندي كلاس يان هونتلار أول "هاتريك" في الموسم الجديد (ق42 وق46 وق90) بينما تكفل لويس هولتبي والمخضرم الإسباني راؤول جونزاليس بالهدفين الآخرين (ق48 وق59 ) على الترتيب.

    ورفع شالكه رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد كولن عند صفر في المركز الأخير.

    وسجل ماينز ثاني انتصاراته على التوالي بفوز اليوم على مضيفه فرايبورج بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الأولى بينما تجمد رصيد الأخير عند نقطة في المركز الـ13.

    وبالمثل هانوفر الذي فاز على نورنبيرج بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بينما اكتفى نورنبيرج بالمركز التاسع بثلاثة نقاط.

    وتعادل هامبورج مع هيرتا برلين بهدفين لكل منهما ليرفع رصيدهما إلى نقطة في المركزين الـ15 والـ14 على التوالي بفارق الأهداف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 23, 2021 8:03 pm